نصائح للقبول في ادسنس 2022

 نصائح للقبول في ادسنس 2022، هناك العديد من منشئي المنتديات والمواقع والذين يقدمون محتوى على شبكة الإنترنت بشكل مستمر من المعروف إنها تسعى لهدف معين ومن خلال إنشاء مواقع أو مدونات والعمل في تقديم محتوى قيم على المدونة الخاصة بالأشخاص على الأنترنت.

نصائح للقبول في ادسنس 2022

الكثير منهم يسعى إلى الوصول إلى أهداف متعددة ربما يكون الهدف من شهرة المنتجات أو الحب لمشاركة الأعمال لغرض الفائدة للناس، ولكن إن الجزء الأكبر هو الهدف في تحقيق الربح من مدونة بلوجر في ادسنس وعبر المواقع الإلكترونية التي يتم إنشائها حديثاً في 2022.

أو من خلال تقديم محتوى يكون حصري وفريد يتطلب إلى بذل جهد كبير، لذلك أعزائي زوار ومتابعي موقع تقنيات العرب نقدم لكم من خلال هذه التدوينة التالية أفضل نصائح للقبول في ادسنس 2022، قبل التعرف على هذه النصائح هناك شروط قبول مدونة بلوجر في ادسنس يجب أن تعرفها وتقوم في تطبيقها على موقع الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك هناك أسرار القبول في جوجل ادسنس حيث يمكنك أن تتعرف عليها أيضاً لضمان قبول المدونة بكل سهولة للمزيد من التفاصيل تابع القراءة حتى النهاية لعلك تستفيد من هذه النصائح وتحقق أرباج المواقع العربية من ادسنس بكل بساطة.

إقرأ أيضاً: شرح طريقة العمل على منصة Appen

نصائح للقبول في ادسنس 2022

الطريق الأفضل للربح من جوجل

من المعروف إن الربح يكون عبر وضع الإعلانات في منتدياتك أو في موقع الإلكتروني أو حتى على المدونات الشخصية، والربح يكون على عدد الزيارات التي يحصل عليها الموقع الإلكتروني أو من عدد النقرات التي تتم على الإعلان.

ومن أهم الوسطاء في جميع أنحاء العالم في هذه الإعلانات تكون عن طريق الإشتراك في موقع منصة قوقل أدسنس التي تكون تابعة لأضخم شركة بالعالم في مجال الإنترنت أو التقنية بشكل عام هي Google، الذي يمكن أن يربح كفتها وكما يزيد من ميزان الثقة لجميع مقدمي المحتوى أون لاين.

ولكن إن اللحاق في شركة جوجل أدسنس ليس بالأمر السهل، حيث إننا نجد إن الكثير من الأشخاص أصحاب المواقع الإلكترونية يقدمون طلباتهم من أجل الإشتراك في جوجل ادسنس وذلك من خلال تلقي أرباح المواقع العربية والاجنبية، ولكننا قد لاحظنا إن البعض منهم يواجه مشكلة رفض المواقع من قبل جوجل ادسنس حيث تأتي رسالة موقعك غير مؤهل لعرض الإعلانات يرجى أصلاح المشاكل والتقديم للإشتراك في الأيام القادمة.

أولاً: يتم التركيز على عمر الدومين يجب أن يمر على الدومين الجديد ثلاثة أشهر إن أمكن ذلك ستة أشهر ممتاز جداً، هناك العديد من المدونيين الجدد وخاصة من المبتدئين يقومون في إنشاء موقع إلكتروني وعلى الفور يتجهون إلى الإشتراك في جوجل أدسنس وذلك من أجل جني المال بشكل سريع.

حيث إن هذا من أكبر الأخطاء الكبيرة التي تسبب رفض للموقع الإلكتروني وشركة جوجل لن تقبل أي موقع تم إنشائه حديثا قد مر عليه شهر أو أكثر يجب أن يتخطى ال ستة أشهر لضمان القبول في جوجل ادسنس.

ثانياً: في حال كنت تمتلك موقع متكامل يمكنك أن تخطي هذه الخطوة, ولكن إن لم تمتلك ذلك يمكنك إنشاء موقع إلكتروني على بلوجر حيث إن هذه الطريقة الأسهل، قم في إنشاء مدونة على بلوجر التي تكون تابعة لشركة جوجل,

حيث إن هذا ربما يسهل عليك المهمة ويتم قبول طلبك في جوجل أدسنس، أما إن كنت تمتلك مدونة أو موقع آخر إنها ليست مشكلة, وقم بالتأكد من أنك لم تقوم في التقديم للإشتراك في جوجل أدسنس من خلال هذه المواقع.

إقرأ أيضاً: شرح منصة Paribu : تداول في تركيا

ثالثاً: الخطوة الثالثة هي الأهم حيث إنها تتعلق بالمحتوى الخاص بك على موقعك الإلكترون، يجب أن تكتب محتوى حصري وفريد من نوعه وخاصة في الفترة الأولى وهي فترى الإشتراك في جوجل ادسنس.

وكما يجب أن تكتب عدد كبير من المواضع حيث إن هذه تعتبر من النقاط المهمة التي يعتمد عليها جوجل ادسنسن بالإضافة إلى جودة المحتوى بمعنى أن يكون محتواك غير منسوخ من مواقع أخرى، وتكون عدد كلمات الموضوعات لا تقل عن 500 كلمة وإن وصلت إلى 1000 كلمة يكون أفضل لك.

وكما إن جوجل أدسنس لا توافق على المحتوى العام يجب أن تتخصص في محتوى واحد، لإن جوجل أدسنس لم توافق بسهولة على هذه المواقع العامة، بالإضافة إلى عدد المقالات في المدونة أن لا يقل عن 30 موضوع فما فوق ويكون مفهوم وحصري ومفيد للزائر، بالإضافة يجب أن يكون هناك حركة بالموقع من الزوار من عدة جهات وليس من جهة معينة وذلك من أجل مشاهدة الإعلانات التي سيتم عرضها على موقعك الإلكتروني.

رابعاً: هذه الخطوة بالتحديد تتعلق في تصميم المدونة وحيث إن هذا من الأشياء الهامة  التي يجب أن تتوفر في موقع الإلكتروني، يجب أن يكون القالب جذاب للزوار وسهل التصفح فيه والسرعة في التحميل للمواضيع.

وكما يجب أن تكون الألوان للقالب مريحة للعين ومن الأفضل الأبيض وإبتعد عن الإضافات الثقيلة المزعجة للزائر إنه غير مرغوب لدى جوجل ادسنس.

خامساً: هذه الخطوة تعلقها في الصفحات الثابتة في المدونة التي من الممكن أن تضيفها في موقع الإلكتروني، سياسة الخصوصية ومن نحن وإتصل بنا ربما إن هذه الصفحات تتطلب منك وقت من أجل تجهيزها ووضعها في القالب على الموقع ولكنها من الضروريات لدى جوجل ادسنس لإنها تدل على العمل في قوقل ادسنس بشكل جدي.

سادساً: هذه الخطوة متعلقة في عدم وجود أخطاء أو أي مخالفات تعتبر هذه من القضايا الهامة التي يجب أن تهتم فيها، الموضوع الذي تكتبه يجب أن لا يستهدف البرامج المقرصنة وبعض من الأفلام التي تحتوي على حقوق فكرية وكل شيء يشمل الممنوعات، بالَإضافة للصور التي يتم وضعها على المقال يجب أن تقوم في تصميمها بنفسك حيث إن الصور قد تؤدي إلى عدم قبولك بشكل نهائي.

سابعاً: هذه الخطوة تتعلق بجميع العوامل الثانوية وتعتبر ذات أهمية أيضاً وذلك من أجل السماح في القبول في جوجل أدسنس، ومن أهم هذه الخطوات هي عدد الزوار في الموقع حيث إن هذا يزيد من فرصة قبول موقعك أو مدونتك في قوقل أدسنس، وكما يجب أن يكون ترتيب موقعك بين المواقع جيد، وكما يجب أن يكون الدومين مدفوع وليس مجانا لإن الدومين المجاني معدوم لدى جوجل.

شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2022

  • يجب أن تكون المدونة بإسمك عند التقديم لجوجل ادسنس
  • أن تلتزم في عدم الإنتهاك للسياسات والأحكام والشروط في بلوجر
  • يجب أن تحافظ على سلوك الموقع من قبل جوجل ادسنس
  • أن تلتزم في النصائح تزيد من نسبة القبول في أدسنس
  • أن تلتزم بجميع الشروط والمواقع بحذافيرها من أجل أن يتم قبولها في جوجل ادسنس
  • الحذر من أسباب الرفض من قبل أدسنس
  • أن تلتزم بجميع سياسات الناشرين عدم نشر محتوى إباحي أو تحرش أو يدل على التحريض أو القتل وغيرها
  • أن لا تنقر على الإعلانات بالخطئ أو لغرض زيادة أرباح موقعك وأن تلتزم في سياسة الإعلان في جوجل أدسنس

إقرأ أيضاً: مواقع التسويق بالعمولة في مصر للمبتدئين

إلى هنا نكون إنتهينا من تقديم أفضل نصائح للقبول في ادسنس2022 وكما تطرقنا لذكر شروط القبول في جوجل أدسنس نرجوا أن تكون هذه النصائح مفيدة للجميع ويتم قبول  جميع المواقع الإلكترونية.

مواضيع ذات صلة:

شرح موقع كورسيرا بالعربي وكيفية التسجيل في كورسيرا مجانا

الربح من موقع Skillshare وشرح كيفية التسجيل

مواقع الربح من الانترنت الصادقة للمبتدئين

شرح موقع Birdurls : ربح من إختصار الروابط 9 $ خلال ساعة او اقل

أشهر موقع تصوير السؤال يعطيك الجواب مجانا

أحدث أقدم