شرح موقع Proz للربح من الترجمة أونلاين بدون خبرة

 أهلاً ومرحباً بكم زوار ومتابعي موقع تقنيات العرب نقدم لكم من خلال هذه التدوينة التالية شرح موقع Proz للربح من الترجمة أونلاين وطريقة التسجيل في موقع ProZ للربح من وظائف ترجمة من المنزل بدون رأس مال والحصول على شغل مترجم تركي في تركيا من البيت براتب ثابت.

يمكنك الحصول على العديد من الوظائف من موقع Proz من أجل العمل الحر من المنزل على الإنترنت والترجمة أونلاين براتب ثابت وبمقابل مادي أو راتب يومي أو شهري يصل إلى 1000 دولار أمريكي.

شرح موقع Proz

 في ضل إنتشار أخبار وهي عن مطلوب مترجمين من المنزل في اللغة العربية والإنكليزية بالإضافة إلى ظهور العديد من فرص عمل في الترجمة الطبية أو الترجمة الفورية في الصحيفة والمجلات أو في السفارات والمطارات وغيرها أصبح بإمكانك الحصول على  وظيفة بكل سهولة على الإنترنت للمزيد من التفاصيل تابع القراءة.

إقرأ أيضاً: أشهر موقع تصوير السؤال يعطيك الجواب مجانا

شرح موقع Proz للربح من الترجمة بدون خبرة

يعتبر موقع Proz من أحد المواقع الإلكترونية والتي إختصت في مجال الترجمة وتم تأسيس الشركة في سنة 1999 والهدف من تأسيسها هو عملية الربط وتوفير كافة عمليات الترجمة الخاصة للشركات وغيرها، بالإضافة لتوفير فرص عمل للمترجمين.

وكما إن المنصة تحتوي على أكثر من 100 ألف مستخدم من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إنه يحتوي على أكثر من 40 لغة مختفلة ومتفرقة، تجدر الإشاره إن الموقع لم يسمح فقط للمترجمين المبدعين في عملية التسجيل في الموقع الرسمي.

حيث يمكنك للمبتدئين المترجمين والذين لديهم هواية في دخول مجال الترجمة حيث إنه يعتبر المكان الملائم لجمع الأشخاص من حول العالم للبدء في العمل في مجال الترجمة، حيث إنه من أفضل المواقع نظراً لإنه يوفر للمستخدمين في تقديم أفضل العروض الخاصة في مجال الترجمة.

وكما يتم توفير لهم الأعمال وعن طريق الكثير من العملاء الذين لديهم رغبة في الحصول على خدمات ترجمة النصوص وغيرها حيث إن هذا يفسح المجال للحصول على عائد مادي بشكل سريع وبكل بساطة.

أهمية العمل في الترجمة من المنزل لربح المال

من المعروف إن عملية الربح عبر الترجمة وبشكل مستقل عبر الإنترنت هي واحدة من أفضل الطرق التي تكون مناسبة لكل شخص يدخل في مجال الترجمة ويفضل أن يعمل بشكل حر.

حيث إنه على المترجم من أصعب الأمور إنه يحصل على مشروع أو مشاريع خاصة تكون في مجال الترجمة إلا إذا كان الشخص تكون له علاقات عامة مع أحد الشركات، حيث إن بعض الأشخاص يقومون في تسليم سيرتهم الذاتية إلى عدد كبير من الشركات.

دون جدى من إيجاد عمل من المنزل وهذا ما يسبب إفتقار للخبرة المحتاجة والتي قد تكون كافية في ضمن هذا العمل والمجال، هناك عدد من مواقع ترجمة إنتشرت وإشتهرت أونلاين وهي منصة Gengo وموقع Proz.

من المعروف إن بعض من خدمات الترجمة تطلب من الشخص أن يسجل حضور في الشركة شخصياً وذلك من خلال القيام في عملية ترجمة المستتندات أو النصوص بشكل مباشر ويكون في قلب العمل.

رغم وجود تلك الشركات هناك بعض من المواقع توفر للمترجمين عناء الوجود في الشركات أو في أماكن العمل أون لاين بالإضافة إنها تحفظ حقوقهم وممتلكاتهم الخاصة بشكل آمن ومضمون.

بالإضافة يوجد العديد من المواقع المستقلة التي تعتبر من أفضل الخيارات المناسبة من أجل الحصول على خبرة في مجال الترجمة وتوفير فرص عمل نظراً لإنها تقوم في توفير على جميع المستخدمين أن يتواصلوا مع مجموعة من الأطراف الذين يحتاجون خدمات الترجمة أون لاين الذي يقوم في توفيرها موقع بروز.

إقرأ أيضاً: شرح موقع One HoruTranslation للربح من الترجمة

كيفية التسجيل في موقع Proz

في البداية يجب الدخول إلى الموقع من خلال الرابط أسفل المقال، ثم الضغط على الزر الرئيسي لتسجيل الدخول من أجل التسجيل في الموقع، وكما يمكنك في البداية تغيير اللغة ثم بعدها إدخال البيانات الشخصية عنك.

الإسم بالكامل والبريد الإلكتروني وتاريخ ميلادك وكلمة مرور خاصة بك تكون قوية وحفظها وغيرها من الكثير من المعلومات التي يطلبها الموقع كباقي المواقع الأخرى، حيث إن الموقع يقوم في توفير إمكانية إضافة بعض من المهارات التي تفضلها.

مثل التدقيق اللغوي والكتابة وغيرها وهو ليس محصور فقط في مجال الترجمة وهذا مايساعد في تقديم المهارات والتي يقوم في تقديمها المستخدمون من أجل الإستفادة منها، وكما تم توفير خانة فارغة من أجل إضافة الأعمال السابقة من أجل أن يقوم بعض العملاء أن يلقوا نظرة عليها قبل أن يتقدموا لطلب الخدمة من الموقع.

العمل والربح من ترجمة مقالات طويلة ونصوص عبر موقع ProZ

يعد موقع بروز من أسهل المواقع في الترجمة من حيث الإستخدام يمكنك فقط التسجيل والبدء في العمل والإستخدام، كما إن الموقع يتيح إشتراك عضوي من 100 إلى 160 دولار أمريكي وهذا ما يسمح للمستخدمين كسب العديد من الممزات الإضافية ومن أهمها هي تطوير المستوى في الترجمة وهناك الكثير من الأدوات التي سيوفرها الموقع.

بحيث إن هذا المبلغ المحدد يمكنك تسديده بشكل سنوي في حال كان أي من المستخدمين يرغبون في ذلك ولكن إن موقع ProZ بشكل عام إنه مجاني 100% حيث إنه من المواقع الذي يضم كم هائل من العملاء وهو من أشهر المواقع نظراً لإنه يضم عدد كبير من الناس من حول العالم.

الدخول والتسجيل في موقع Proz من هنا

إقرأ أيضاً: أفضل 3 مواقع ترجمة بمقابل مادي 2022

إلى هنا إنتهينا من شرح موقع Proz للربح من الترجمة أونلاين بدون خبرة وطريقة التسجيل في موقع ProZ للربح من ترجمة مقالات طويلة وقصيرة ونصوص ومستندات بالعربي مجاني، نتمنى أن تكونوا إستفدتوا من هذه السطور.

مواضيع قد تهمك:

الربح من الترجمة بدون خبرة على الانترنت : ترجمة أونلاين بمقابل مادي

وظيفة كاتب مستقل عن بعد بالانكليزي والعربي

أفضل 5 وظيفة عن طريق الجوال من المنزل عبر الإنترنت

كيف تعمل مدخل البيانات من المنزل

أفضل وظائف الكتابة في اللغة العربية

أحدث أقدم