طريقة شراء سيارة عن طريق البنك في تركيا

 طريقة شراء سيارة عن طريق البنك في تركيا سواءً كانت السيارة بالتقسيط أو جديدة بات حلم كل شاب طموح يريد أن يمتلك سيارة مستعملة لقضاء مشاويره الخاصة أو الذهاب بها للعمل.

من المعروف إنها من الأمور التي يوجد فيها صعوبة نوعاً ما، حيث إن ليس بمقدور جميع الشباب شراء سيارة بسبب غلاء الأسعار التي شهدتها البلاد، ولكن خلال الفترة الأخيرة أصبح الأمر أسهل بكثير ولكن هناك شروط الشراء والتقسيط يجب إتباعها.

طريقة شراء سيارة في تركيا

لذلك من خلال هذه التدوينة التالية من موقع تقنيات العرب سوف نتعرف على أرخص أسعار السيارات في تركيا بالإضافة إلى ذلك التعرف على كيفية سحب قرض من البنك الكويتي التركي للاجانب والأتراك، لمعرفة مزيد من التفاصيل تابع القراءة.

إقرأ أيضاً: مواقع سيارات للبيع في تركيا

طرق تقسيط سيارات في تركيا

يوجد الكثير من الطرق التي تمكنك من شراء سيارة مستعملة أو جديدة في الدولة التركية سواءً للسوريين أو للاجانب ومن أبرز الطرق التي يعرفها الناس هي سحب قرض عن طريق البنك إليك الشروط في ما يلي:

  1. في البداية يجب أن يكون الشاب فوق سن ال18
  2. يجب أن يكون لديه حساب سابق ويوجد علاقة ممتازة مع أحد البنوك
  3. في حال كنتي متزوجة أو متزوج يتطلب منك أحضار ورقة تم توقيعها من الشريك أو الشريك بخصوص الموافقة على سحب قرض عن طريق البنك
  4. يجب أن يكون الطلب لمدة 5 سنوات
  5. القرض لا يشمل الدخل الخاص بأسرتك
  6. يجب إن تحضر ورقة مفصلة عن دخلك الشهري
  7. في النهغايثة الذهاب إلى البنك الذي تفضله إلى جانب فاتورة السيارة التي قمت في شراءها، ثم سيتولى البنك مهمته في إتخاذ إجراء من جانبه عن السجل الذي قدمتها لكي يتأكد من أنك قادر على الدفع

إقرأ أيضاً: معارض بيع وشراء السيارات المستعملة في الكويت

شروط شراء سيارة رخيصة عن طريق المكاتب

هناك العديد من الشركات التي تقوم في شراء السيارات المستعملة والجديدة وتبيعها بالتقسيط للسوريين وللاجانب  وللاتراك مثل شركة Birevim و Fuzul وغيرها من الشركات الأخرى التي تقدم خدمات بيع وشراء السيارات.

وظيفة هذه الشركات إنها تقوم في شراء السيارة بدفع نصف ثمنها وإعطائك النصف الآخر وتقوم في دفعها بالتقسيط لهم بكل أريحية، أو بإمكانك الدخول في القرعة التي تقام شهرياً ربما يخرج إسمك قبل أن يأتي دفع القسط المطلوب منك.

وهناك طريقة أخرى لشراء سيارة بالتقسيط هي عن طريق صاحب السيارة الأساسي ولكن يوجد في هذه الطريق ربما ستواجه بعض من المشاكل لذا لا ننصحك في إتباعها لتفادي الوقوع بالمشاكل، ننصح بالتعامل من الشركات المضمونة أو عن طريق البنكي التركي أو غيره من البنوك الأخرى.

هل يستطيع السوري شراء سيارة في تركيا؟

خلال الفترة الأخيرة أصبح بإمكان أي سوري شراء سيارة مستعملة أو جديدة عن طريق البنك او من الشركات خاصة لبيع السيارات، بالمختصر يمكنك للسوريين شراء سيارات في تركية بكل سهولة.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات بيع السيارات في مصر

إلى هنا أنتهينا من مقالنا هذا حيث تناولنا من خلاله طريق شراء سيارة عن طريق البنك في تركيا بالإضافة تطرقنا لشرح شروط شراء سيارة رخيصة بالتقسيط من المكاتب أرجوا أن يكون هذا المقال نال إعجابكم.

وكم نتمنى أن تشاركه هذا المقال بين الأصدقاء لتعم الفائدة على نطاق أوسع ويستفيد منه كل شخص لديه رغبة في شراء سيارة مستعملة أو جديدة سواءً كان عن طريق البنك أو من الشركات الخاصة.

مواضيع قد تهمك:

أفضل تطبيق شراء سيارات من أمريكا

مواقع بيع وشراء سيارات بالتقسيط في ألمانيا

أشهر مواقع سيارات رخيصة للبيع في الإمارات

أفضل مواقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا

مواقع بيع السيارات المستعملة بالمغرب

أحدث أقدم