شركات مستحضرات التجميل في فرنسا فرنسية

 شركات مستحضرات التجميل في فرنسا فرنسية التي تقدم منتجات فرنسية من المعروف أن الشركات الفرنسية تعد مصدرًا رئيسياً لصناعة مستحضرات التجميل كما تتمتع بالجودة العالمية على مستوى منتجات مستحضرات التجميل والعطورات.

فإن الخبرة المتطورة والابتكار واستخدام مجموعة من التقنيات المتقدمة يجعل المنتجات الفرنسية الخاصة بالعناية بالجسم والبشرة تتوافق مع متطلبات ومعايير الحفاظ على البيئة في إطار إستخدام المكونات العضوية وتوفير تنوع كبيرللمنتجات.

 شركات مستحضرات التجميل في فرنسا

كما حقق شعار(صنع في فرنسا) نجاحاً كبيراً على مستوى العالم بشكل عام والعالم العربي بشكل خاص حيث شهدت الصادرات الفرنسية للشرق الأوسط زيادة كبير قد بلغت 13.1% عام 2017 من خلال الماركات الدولية الكبرى.

أمثال لوريال وإل فيه وإم.أش وشانيلو غيرها من الماركات ومن خلال أسهمها في السوق إلى 25% من السوق العالمي مع تحقيق فائض تجاري قد يبلغ 7.6 مليار يورو وبلغت منتجات مستحضرات التجميل الفرنسية 13.6 مليار يورو.

هذا ويحظى الفرنسي في معرض عالم الجمال والصحة في الشرق الأوسط بيوتي وورلد بدعم الخطوط الجوية الفرنسية إير فرانس بعض الشركاء إقليميين كرابطة بريتاني للتجارة الدولية.

وللشركات الصغيرة والمتوسطة ومركز مستحضرات التجميل كوسميتيك فالي والوكالة الإقليمية للابتكار ونقل التكنولوجيا، لذلك من موقع تقنيات العرب ومن خلال هذه التدوينة التالية سنقدم لكم في ما يلي.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع فساتين في السعودية

أفضل شركات مستحضرات التجميل في فرنسا

إيف سان لوران

في عام 1962 أسس المصمم العالمي إيف سان لوران دارة الخاصة للأزياء فقد كان مختلفاً وعصري وأضاف بصمته الخاصة كونه بإعتماده على الدمج بين الثقافات المختلفة في أزياءه وإستلهامها من الثقافات والفلكلورات الأفريقية والآسيوية ليجدد من روح الموضة وقتها أن تهج نهجاً مختلفاً في عالم الأزياء الفرنسية وبعد تمكنه من النجاح في تصميم الأزياء قام بضم الإكسسوارات والعطور ومستحضرات الجمال التي لاقت نجاحاً مذهلاً.

ويعد المصمم إيف سان لوران أوّل مصمّم أطلق خطّ إنتاج أزياء جاهزة وسنة 1983 وأوّل مصمّم أزياء يتم تكريمه  قبل وفاته وذلك في  سنة 2008 ليُبقي  ماركة عالميّة تضمّ الملابس والأحذية والأكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل.

التسجيل في إيف سان لوران من هنا

شركة بورجوا

هي شركة مستحضرات تجميل فرنسية تملكها الآن مجموعة كوتي الأمريكية وتصنَع شركة بورجوا مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العطور والعناية بالبشرة والتي تباع منتجاتها في ما يقارب 23000 نقطة من المبيعات في أكثر من 50 دولة من دول العالم.

وتأسست هذه العلامة التجارية في عام 1862 في عالم مسرح باريس للفنون المسرحية مع أن أنتج جوزيف ألبرت بونسان بأطلاق بودرة للوجة دائرية الشكل وبعد مرور أكثر من 150 عاماً استمرت شركة بورجوا في الابتكاروإنشاء منتجات ذات طابع عالمي مميز ويمكن الوصول إليها من أجل رقي المرأة العصرية بالتعبير عن أسلوبها الداخلي ومستوى أنوثتها.

التسجيل في بورجوا من هنا

إقرأ أيضاً: مواقع اكسسوارات في الرياض رخيصة بالجمله

شركة سلين

وبالفرنسية: Céline هي العلامة التجارية الفرنسية للسلع الفاخرة والملابس الجاهزة السلع الجلدية وعطورات تعود ملكيتها لمجموعة أل في أم أش و مويت هنسي لوي فيتون منذ مطلع عام 1996.

والآن هي ماركة عالمية مملوكة من قبل وكالة (LVMH) وتم بيعها إلى (LVMH)في من قبل مالكيها عام 1988 وذلك بمقابل 540مليون دولار، وتلقب بالشركة خفية الاسم دار أزياء أنطلقت من فرنسا وبأيادي فرنسية.

ويعود تأيسها للمؤسس سيلين فيبيانا، وترجع ملكيتها إلى أل في أم أش  مويت هنسي لوي فيتون والمدير التنفيذي للشركة سيدني توليدانو انتشرت الشركة جميع انحاء العالم وتهتم في صناعة الموضة والمنتجات وملابس الجاهزة إضافةً إلى سلع جلدية فاخرة وعطور.

التسجيل في سلين من هنا

فينتي (شعارها FEИTY)

هي علامة تجارية الشهيرة والرائدة للأزياء من (ريهانا) تحمل مجموعة الأزياء الراقية LVMH (مويت هنسي لوي فيتون) التي بدأت نشاطها في مايو 2019 وتم تم إطلاق الماركة في متجر متوسط منبثق في 22 مايو 2019.

في مدينة قبل إطلاقه وتوسعه في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت ويشمل عملها كل من الملابس والاكسسوارات والحقائب بأنواعها والنظارات الشمسية والأحذية وبالأضافة إلى تصاميم جديدة لتسريحات الشعر وغيرها وسيكون أيضًا أول متجر تطلقه LVMH منذ عام 1987.

وقد وصف بعض نقاد الماركة بأنها رائدة في مجالها وهي قابلة للازدهار بسرعة فائقة قالت الشركة إنها حصلت على فرصة جميلة لتطوير دار للأزياء في قطاع فاخر وفريد من نوعها دون حدود فنية وأضافت لم أستطيع أن أتخيل شريكًا أجدر من الناحية الإبداعية  وأن الشركة لكي يرى العالم ما بنيناه.

التسجيل في فينتي من هنا

إقرأ أيضاً: مواقع صينية للملابس : افضل 3 مواقع للتسوق عبر الإنترنت

الخلاصة إنتهينا من مقالتنا هذه حيث تناولنا من خلالها شركات مستحضرات التجميل في فرنسا فرنسية شرحنا لكم أربع شركات رائدة في مجال مستحضرات التجميل من أفضل الماركات الفرنسية في المقاطعة والتي تقدم منتجات فرنسية من أفضل الماركات العالمية دمتم بخير زوار متابعي موقع تقنيات العرب.

مواضيع قد تهمك:

موقع نون للتسوق في البحرين : التوصيل والشحن مجانا

مواقع التسوق عبر الإنترنت في المجر

شرح موقع بريطاني والتسوق من بريطانيا اون لاين

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في تركيا

أفضل موقع لشراء الملابس اون لاين

أحدث أقدم