أسواق اسبانيا الرخيصة وأفضل الماركات في إسبانيا

إن كنت تبحث عن أسواق اسبانيا الرخيصة وأفضل الماركات في إسبانيا أو تريد أن تتعرف على كيفية الشراء من الأسواق الشعبية في اسبانيا بالطبع أنت في المكان والمقال الصحيح.

لذلك في موضوعنا هذا وعبر موقع تقنيات العرب سوف نتعرف على أرخص أماكن التسويق في مدريد وكما إننا سنتطرق لشرح طريقة الطلب عبر الإنترنت من هذه الأسواق أثناء موسم التخفيضات في إسبانيا من كل عام ولمعرفة مزيد من التفاصيل تابعنا.

أسواق اسبانيا الرخيصة وأفضل الماركات في إسبانيا

شهدت دولة  إسبانيا نمواً سريعاً في إقتصادها بعد أن تأزمت البلاد لفترة فتحولت القطاعات السياحية والزراعية والتجارية إلى ‏دعائم أساسية في رفع اقتصاد البلد، ومع هذا العمل.

وتوجه الدولة بجميع قطاعاته الي الي سمو بالاقتصاد الوطني كانت نتائج تقرير المفوضية الأوروبية في عام 2016 من إسبانيا رابع أكبر اقتصاد في منطقة اليورو وهذا ما جعلها مقصدا للسياحة والتجارة العالمية.

‏تعتبر مدينة مدريد الوجه الرئيسية لمحبي التسوق في دولة إسبانيا وكونها مركز وموطن جميع المتاجر والمصانع والمصممين والسلع التي تصنع محليا.

‏أفضل الأسواق في إسبانيا

سوق الراسترو

يقام هذا السوق المنتجات والسلع المستعملة في مدينة مدريد وهو الأشهر في المدينة ينشط هذا السوق يوم الاحد فقط من كل أسبوع وأحيانا عند العطل الرسمية يحتوي العديد من المنتجات المتنوعة على الأكشاك الحقائب الجلدية وقمصان الفرق الموسيقية.

وأدوات الفلافل نكون والتحف لكن يجب عليك الوصول مبكرا حيث لا يوجد ازدحام وتجد المنتجات الأفضل ولكن أنت تأخرت حتى منتصف النهار سوف تقع في أزمة ازدحامات كبيرة وقد لا تجد مطلبك.

إقرأ أيضاً: شركات التسويق الإلكتروني في البحرين

‏سوق المواد الغذائية

يقصد هذا السوق من يبحثون عن توفير المال من حيث الأطعمة حيث توفر الأطعمة تحت الرادارا في مدريد اما الطعام اللذيذ من اللحوم والأسماك والخضروات فهي الخيار والرائع لدى La Latina.
حيث ويقدم اصحاب الأكشاك بطهي اللحوم او الأسماك التي تشتريها وتقديمها لك في أفضل مضهر وأفضل أوقات الزيارة لهذا السوق هي يوم السبت حيث تتوفر جميع الأطعمة الطازجة ‏والخيارالأمثل لمن يريد الطعام الجاهز هوMercado Fernando فهو رائعا وشائع بكثرة في إسبانيا وفي قوائم أسعار منخفضة جدا.

‏متاجر السلع القديمة

وهو مركز المدينة مركز السلع القديمة يقع في شمال غراف فيا مباشرة في الحي الرائع من مدريد يوجد فيها الكثير من المتاجر القديمة التي تحتوي على تحف تعود إلى عصور قديمة يقوم عليها بعض المتخصصين في مجال التحف والتاريخ وهو على بعد عشرات الأمتار فقط من كالي فيلاودي مركز وموطن للعديد من المتاجر التي تبيع الملابس بالكيلو غرام.

كويستادي مويانوا اكشاك الخشب

تحتوي على عدد ضخم من الأكشاك الخشبية الجميلة والمرتبة التي تأسست منذ عام 1925 ولا يوجد أي عطلة لدى هذه الأكشاك ومع انسيابيتها و ترتيبها وشكل الكشك الخشبي القديم الذي يحمل الآلاف من القصص والروايات فهي تبيع جميع الكتب المستعملة باللغة الإسبانية واللغات العالمية الأخرى.

‏إضافة إلى مدريد تعتبر أيضا برشلونة وجهة سياحية والتسويقية يقصدها الكثير من محبي السياحة والتسوق حول العالم و تحتوي على أسواق كثيرة وسنذكرفي هذا المقال أفضل هذه الأسواق.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع التسوق الصينية عبر الانترنت في المغرب

أرخص الأسواق الشعبية في إسبانيا

‏سوق سانت أنت

 يأتي في القائمة الأولى من محطات جميع المتسوقين فهو أكبر وأكثر الأسواق المالية فيها العديد من  الاصناف والعديد من المنتجات ويوفر تجربة التسوق مميزة ينافس هذا السوق جميع الأسواق الأخرى الكبيرة في المدينة.

فيه كل ما تحتاجه تبحث عنه وهو يحتوي على عدد كبير من المتاجر الخاصة في الحقائب والأحذية إضافة إلى متاجر بيع المستلزمات والأدوات المنزلية.

وهناك قسم خاص التوابل والبهارات النادرة والغالية وأيضا سوق الخضروات في هذا الصرح الضخم يحتوي على جميع أنواع الفواكه والخضروات الطازجة وتتعدد أيضاً المطاعم المتواجدة في هذا السوق.

اللي تناسب جميع الأذواق إضافة إلى عدد كبير من المقاهي التي تجذب الماره إلى احتساء القهوة وإمضاء بعد في الوقت في هذا المقهى العطلة الأسبوعية لهذا السوقي يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع.

سوق أنكانتس برشلونة

يعد من أفضل أماكن التسوق في برشلونة بل في إسبانيا بشكل عام يفضل شهرته وتنوع المنتجات المتوفرة فيه حيث ويحتوي على مجموعة من متاجر الملابس ومحلات الألبسة التراثية والجميع يعلم أن هذا السوق يقدم ما لا يخطر على بال أي متسوق بمجرد وجود محلات الألبسة التراثية في هذا السوق فهي تعكس على السوق والمدينة بشكل عام الثقافة الفلكلورية الجميلة.

‏وهناك اسم خاص في هذا السوق للمصنوعات الجلدية الفريدة ومحلات للأحذية والحقائب الجلدية المتنوعة وإذا قمت بزيارة هذه الصور فلا تضيع الفرصة في زيارة قسم المصنوعات اليدوية والتي تعكس الصورة الإيجابية عن تراث المدينة و براعة صانعي هذه السلع وهناك أيضا العديد من المتاجر التي تعمل ببيع وشراء المستلزمات المنزلية. 

سوق سانتا كاترينا

سوق كبير وضخم من أسواق برشلونة ويختص هذا السوق ببيع المواد الغذائية حيث يقصدها المسوقين لبراعة تقديم المنتجات فيه و جودتها وهو يحتوي على مجموعة من المتاجر الخاصة بالأعشاب والبهارات والتوابل إضافة إلى سوق خاص في الأسماك البحرية والنارية النادرة.

ويضم السوق أيضا قسم وهو القسم الأكثر تلوناً وهو سوق الخضار والفواكه والذي يتصف ببساطة أصحابه وعفويتهم وستحصل على كل ما تشتهيه من خضار وفواكه هناك أيضا في هذا السوق قسم خاص بالحلويات المختلفة ‏الشرقية والغربية وذات الطعم اللذيذ والانتشار العالمي.

إقرأ أيضاً: شركات مستحضرات التجميل في فرنسا فرنسية

الخلاصة:

إنتهينا من مقال اليوم حيث تناولنا من خلاله أسواق اسبانيا الرخيصة وأفضل الماركات في إسبانيا وتطرقنا للتعرف على أرخص الأسواق الشعبية في إسبانيا نرجوا أن يكون هذا المقال نال إعجابكم دمتم بخير زوار موقعنا تقنيات العرب.

مواضيع قد تهمك:

التسويق الالكتروني في قطر

مواقع اكسسوارات نسائية بالجملة في دبي أفضل 8 مواقع شهيرة

التسويق الالكتروني في السعودية

أفضل طرق التسويق الإلكتروني في السعودية للمبتدئين

مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في تركيا

أحدث أقدم