تجارة السيارات في تركيا الجديدة والمستعملة

تجارة السيارات في تركيا الجديدة والمستعملة تمتلك دولة تركيا تاريخ عريق في مختلف مجالات الحياة فهي في مقدمة الدول ذات السياحة العالمية كما تشتهر أيضاً في مجال الاقتصاد والزراعة.

وتحتوي على عدد كبير من شركات السياحة الداخلية وخاصة في اسطنبول وأنقرة ومرسين وأنطاليا وغيرها ومعظم القطاعات الاستثمارية الأخرى من دولة تركيا تشتهر أيضاً.

تجارة السيارات في تركيا الجديدة والمستعملة

بشكل كبير في مجال تجارة السيارات في مختلف أنواعها وماركاتها لمختلف السيارات الجديدة والمستعملة ويأتي ذلك نظراً لموقعها الجغرافي وقربها من السوق الأوروبي ومراكز الإنتاج او الاستهلاك الآسيوية.

سنقدم من خلال هذا المقال من موقع تقنيات العرب معلومات كاملة عن تجارة السيارات المستعملة في تركيا وتجارة السيارات الجديدة في تركيا كما سنقوم بالإجابة على تساؤل قد تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل والذي يفيد بأنه.

هل يستطيع الأجنبي شراء السيارات التركية وكيف تربح من تجارة السيارات؟ وكم سعر السيارات كل تلك الأسئلة سنقوم بالإجابة عليها من خلال مقالنا هذا والذي يحمل عنوان.

تجارة السيارات في تركيا الجديدة والمستعملة

تلقى تجارة السيارات الجديدة كلياً في دولة تركيا انتشار واسع ورواج كبير وذلك نظراً لتعدد وأختلاف أنواع السيارات التي تواكب التطورات والنسخ الجديدة في كل عام فيلاقي مجال تجارة السيارات الجديدة في تركي.

توسعاً للسيارات الأوروبية على العالم وقد ذكرنا ذلك في مطلع المقال فمن النادر أن تجد سيارات قديمة فقد تمتلك السيارات الجديدة في تركيا عدد من الميزات التي تعتبر نقاط القوة لهذا النوع من التجارة والتي تتمثل في ما يلي.

الأعداد الهائلة لشركات ذات المصداقية والثقة التي تعمل في مجال تجارة السيارات الجديدة وتأتي في مقدمة تلك الشركات.

إقرأ ايضاً: أرخص سوق السيارات المستعملة في تركيا اسطنبول

شركة ترك لتجارة السيارات في تركيا

تعتبر شركة ترك من أفضل شركات التجارة في السيارات الجديدة والمستعملة كما ان هناك إختلاف في أسعار السيارات في مختلف موديلاتها وماركاتها فلكل طراز أو نوع من السيارات أسعار مختلفة لكنها تعتبر رخيصة بالمقارنة مع معظم الدول الأخرى فهي أول دولة للتصدير بعد الدول الصانعة.

كما يعتبر سوق السيارات الجديدة في تركيا من الأسواق المفتوحة والموسعة بشكل كبير حيث يمكن لك ان تجد جميع السيارات التي ترغب بامتلاكها فلا تقتصر تجارة السيارات الجديدة في تركيا على نوع معين او طراز محدد او حتى شركة واحدة.

كما تصنف السيارات الجديدة في تركيا بإنها سيارات جديدة كلياً بمعدلات مصفرة تأتي من البلد المصنع ذات تصميم ممتاز وأشكال مرتبة ومميزة على العكس من بعض الدول التي يتم تصدير السيارات إليها فتقوم بإزالة بعض المعدات التي تكون من ملحقات السيارة.

يمتلك سوق السيارات الجديدة في تركيا أنواع مختلفة من السيارات فهو يقدم السيارات الرياضية او السيارات ذات الطابع النسائي ذات الألوان المختلفة والزاهية كما يقدم السيارات المكشوفة والسيارات العائلية وسيارات النقل والشحن بمختلف أحجامها.

كما تمتلك السيارات التي يتم استيرادها في دولة تركيا بعدد من الميزات والخدمات الممتعة والمسلية والتي تكون مواكبة  للتطورات مثل شاشات العرض وشبكة الواي فاي والشواحن الخاصة بالهواتف المحمولة والحواسيب.

كما ان هناك ميزة جيدة جداً والتي تتمثل في التسهيل الكبير التي تقدمها الدولة التركية للأشخاص الذين يرغبون بشراء سيارة وتسجيلها حيث يمكن التسجيل أي سيارة تقوم بشرائها بشكل مباشر.

ونقل ملكيتها إلى أسمك من خلال بعض الإجراءات السهلة والبسيطة والتي لا تأخذ وقت كبير بمجرد وجود الإثباتات الشخصية للمالك والأوراق الخاصة باستيراد السيارة.

إقرأ ايضاً: مواقع بيع السيارات المستعملة بالمغرب

تجارة السيارات المستعملة في تركيا

يعتبر هذا المجال أكثر المجالات انتشاراً في التجارة في دولة تركيا فهناك الآلاف من الشركات والوكالات التي تقوم ببيع السيارات المستعملة، كما حسنت الدولة من هذا العمل لتقديم الكثير من التسهيلات.

مثل تسهيل إجراءات الاستيراد من الدول الأخرى للسيارات المستعملة ومنح الرخص لجميع الشركات التي ترغب في ممارسة هذا النوع من الأعمال كما تمتاز شركات تجارة السيارات المستعملة في تركيا بتقديم عدد من النصائح الهامة والمعلومات التي تكون سبب في إيجاد سيارة العمر وتفادي أي مشاكل مستقبلية ومن أهم هذه النصائح أو الإجراءات ما يلي.

تمنح الشركات تقوم الشركات التي تعمل في مجال تجارة السيارات المستعملة في تركيا لفحص السيارات المستوردة بشكل كامل ودقيق في مراكز الخدمة المخصصة التي قامت بإنشائها الدولة لسلامة السيارات وخلوها الكامل من الأعطال.

كما تمنح هذه الشركات الاطلاع التام للإملاء على أسعار السيارات بشكل جيد قبل القيام بعمليات الشراء لكلى الصنفين من السيارات الجديدة والمستعملة كما تمنحك هذه الشركات إمكانية الفحص لهيكل السيارة الخارجي بشكل كامل للتأكد من عدم وجود أي حالة صدأ او خدوش في جسم السيارة.

إقرأ ايضاً: أفضل مواقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا

الخلاصة وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم والذي تناولنا فيه شرح كافي ومفصل عن تجارة السيارات في تركيا الجديدة والمستعملة وكيفية إستيراد السيارات من الخارج دمتم بخير.

مواضيع قد تهمك

أشهر مواقع سيارات رخيصة للبيع في الإمارات

مواقع بيع وشراء سيارات بالتقسيط في ألمانيا

أفضل تطبيق شراء سيارات من أمريكا

أفضل تطبيقات بيع السيارات في مصر

معارض بيع وشراء السيارات المستعملة في الكويت

Top Post Ad

Below Post Ad