بيع مقالات باللغة العربية : أفضل مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

بيع مقالات باللغة العربية أفضل مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة سوف نتعرف عليها من خلال هذه التدوينة التالية ومن موقع تقنيات العرب وكما سنتعرف على كيفية الربح من كتابة المقالات الانكليزية أو العربية

سواءً على الورد أو منصة بلوجر، في مقال سابق شرحنا لكم طريقة الربح من موقع write me الذي يعتبر أفضل موقع لكتابة المقالات والذي يعتمد نظامه على مصطلح اكتب معنا بمقابل مادي.

بيع مقالات باللغة العربية أفضل مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

ولكن اليوم سوف نسلط الضوء على مجموعة من المواقع العربية التي يمكنك الربح من خلال العمل عليها الكثير من الدولارات الأمريكية وذلك يكون عبر كتابة المقالات ومن المنزل ولا يحتاج منك هذا العمل بذل جهد فقط كمبيوتر وشبكة إنترنت.

بيع مقالات باللغة العربية

من المعروف إنه يوجد العديد من المواقع العربية المتوفرة على الإنترنت والتي حققت إنتشار كبير خلال السنوات الأخيرة والتي أصبحت تدفع مقابل الكتابة للأشخاص المستقلين.

نظراً إنه يوجد مجموعة من المقالات الموجودة على هذا المواقع العربية التي تقدم خدمات كبيرة للعملاء لذلك تابعنا وتابع القراءة للتعرف على هذه المواقع العربية إليك هي.

إقرأ أيضاً: اربح 400 دولار يوميا من هاتفك فقط من اربح الكتابة علي الانترنت

أفضل مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

موقع Talentsroot

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع العربية نظراً لإنه يحمل مجموعة كبيرة من التقييمات المميزة وعلى وجه التحديد مع كافة بائعي الخدمات ليس فقط ذلك بل إنه من المواقع الذي يوفر أرباح وأسعار مرتفعة جداً أثناء كتابة المقالات.

ولكن يتطلب منك أن تقوم في مراعاة الشروط التي تكون خاصة في هذا الموقع، من المعروف إنه من المواقع الذي يحتوي على كم هائل من الخدمات التي تكون مميزة مثل البرمجة والتصميم وكافة خدمات التسويق وغيرها.

لذلك موقع تالنتس يعتبر أفضل موقع مربح من خلال كتابة المقالات إذن إن كنت تبحث وظيفة في هذا المجال يمكنك تسجيل الدخول في الموقع وذلك يكون عبر الرابط التالي في أسفل الفقرة.

التسجيل في موقع Talentsroot من هنا

موقع thaqfny

موقع ثقفني يعتبر من المواقع القديمة المتوفرة على الإنترنت وكما إنه من المواقع المميزة والفريد من نوعه لإنه يقدم مجموعة من الخدمات والمحتويات في اللغة العربية ليس فقط ذلك بل يمكنك نشر مقالاتك عليه متى سئت.

والذي يميزه من بين المواقع إنه يقوم في مشاركة الأرباح حيث يقدم أكثر من 75% من الأرباح شهريا لجميع كتاب المواقع ولكن بالنسبة للأرباح التي تبقية يتم توزيعها على إدارة الموقع.

والذي يميزه أيضاً إنه مقسم لمجموعة من الأقسام، منها للمقالات التقنية والمقالات الثقافية والمقالات الأخبارية والدينية وغيرها الكثير من الأقسام الأخرى، حيث إن هذا الموقع مختلف تماماً عن بقية المواقع الأخرى.

حيث إن تم تصنيفه في عمليات البحث بشكل عالي، فيعتبر من أكثر من المواقع الذي يحضى بنسبة قراءة كبيرة من قبل المشاهدين في قراء المقالات التقنية والأخبارية والثقافية وغيرها، والذي يميزه أيضاً مربح جداً ولكن يجب التقيد في جميع الشروط التي تكون خاصة في الموقع.

التسجيل في موقع thaqfny من هنا

إقرأ أيضاً: كتابة المقالات مقابل المال : أفضل 3 مواقع لكتابة المقالات

موقع Aklmko

يعتبر موقع كلامكو من أفضل مواقع الذي يعتمد على نظام العمل اكتب معنا بمقابل مادي على كتابة المقالات العربية، لذلك إن كنت تريد تسجيل الدخول إلى الموقع وستجد أمامك فرصة كتابة مقالات في العديد من المجالات التي تكون متوفرة على الموقع.

ولكن يجب الحرص على أن تكتب المقالات بشكل منتظم وليس عشوائي، حيث إنه من الضروري أن يكون في تنظيم في الكتابة وذلك من أجل الحصول العملاء، بالإضافة إنه يجب أن تبتعد عن القص واللسق أخذ الأفكار.

حيث إن هذا سوف يساعد في الكثير من النجاحات وخاصة في هذا المجال، حيث إنه يجب التشديد على كتابة مقالات حصرية والتي تهدف إلى جذب عدد كبير من الزوار للقراءة.

وكما يجب في البداية وضع السعر على كتابة المقالات لكي تحقق نجاح كبير وخلال فترة وجيزة وكما تستطيع أن تنشر او مشاركة مقالاتك على وسائل التواصل الإجتماعي لزيادة نسبة الزوار.

التسجيل في موقع Aklmko من هنا

إقرأ أيضاً: مواقع للكتابة بالعربي : أفضل 4 مواقع للكتابة الإبداعية

إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله بيع مقالات باللغة العربية وأفضل مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة وكما تطرقنا لشرح أفضل موقع للكتابة الحرة نرجوا ان تكون هذه المقالة قد أعجبتكم دمتم بخير زوار موقع تقنيات العرب.

مواضيع قد تهمك

وظائف الكتابة على الإنترنت من المنزل

كيفية التسجيل في موقع Hiresine والحصول على 100 دولار مجانا

ربح المال من تصحيح المقالات عبر الإنترنت

شرح التسجيل في موقع textbroker للربح من كتابة المقالات

الربح من كتابة المقالات على موقع ثقفني

أحدث أقدم