تطبيقات خدمات التكسي في العراق

تطبيقات خدمات التكسي في العراق إن كنت تبحث عن تطبيق أو برنامج في بغداد هناك العديد من التطبيقات منها اوبر وتطبيق اجرة وكذلك برنامج بلي حيث يشهد العالم تقدم كبير في مجال الإنترنت

والتطبيقات والمواقع التي تقدم خدمات مختلفة في معظم الدول وكان العراق دوراً ريادياً وهام في هذا التقدم وخاصة العاصمة بغداد، حيث أصبح يعتمد الأشخاص والمواطنين العراقيين.

تطبيقات خدمات التكسي في العراق

ومعظم المؤسسات والشركات على نظام العمل الإلكتروني من خلال المواقع والتطبيقات المختلفة وقد أنتشر في الآونة الأخيرة خدمة توصيل الطلبات او توصيل الأشخاص من خلال التطبيقات في دولة العراق وفي العاصمة بغداد على وجه الخصوص.

لذلك سنتعرف في هذا المقال من موقع تقنيات العرب على تطبيقات خدمات التكسي في العراق وكما سنشرح لكم كيفية التسجيل في اوبر وطريقة تسجيل الدخول في كابتن بلي لحجز السيارات للايفون وللاندرويد تابعنا للتعرف على.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات لطلبات توصيل الطعام دليفري في أمريكا للاندرويد

تطبيقات خدمات التكسي في العراق

توجه الجمهور العراقي إلى استخدام خدمات توصيل الأشخاص وتوصيل الطلبات من خلال الهاتف المحمول وذلك بفضل التطبيقات والمواقع الكثيرة وكان سبب ذلك التوجه نتيجة المميزات الكثيرة التي تقدمها هذه الخدمات ومن أهمها ما يلي.

ميزات تطبيقات التوصيل في العراق

نسبة الأمان عالية جداً في خدمات تطبيقات توصيل الطلبات بالإضافة إلى أنها تمتلك سرعة فائقة في حجز السيارات وتأمين المواصلات فهي تدعم إمكانية لحجز مسبق، كما أنك لا تحتاج إلى التوجه إلى مكان معين.

او الانتظار او البحث بمجرد الحجز من خلال التطبيقات ستحظر إليك السيارة إلى المكان الذي قمت بتحديده، كما أن الأسعار تكون متقاربة جداً ومناسبة لجميع الأشخاص ومن أهم هذه التطبيقات هو تطبيق كريم.

تطبيق كريم لخدمات التوصيل

يعتبر هذا التطبيق هو أشهر تطبيق سيارات الأجرة في العراق والذي تم تصنيفه من أفضل التطبيقات التي تعمل في هذا المجال فقد أستطاع أثناء عمله كسب رضا وقبول جميع الشارع العراقي وثقة العملاء من مختلف الشركات والمؤسسات.

التي أصبحت هي أيضاً تعتمد على عمل توصيل موظفيها او خدماتها من خلال التطبيق ينشط هذا التطبيق أيضاً في دولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من الدول العربية الأخرى.

حيث يعود لشركة كريم التي تعمل في مجال تأجير السيارات وتوصيل الأشخاص، لكن فرع الإمارات يختلف بعض الشيء فهو يعود لشركة تم تأسيسها من قبل مستثمرين إماراتيين وسويديين ومستثمرين من دولة الباكستان.

يقدم تطبيق خدماته بكل سهولة ومرونة ويوفر مساحة كبيرة من الوقت وتوفير المال على المستخدمين، كما يمتلك كمية من الإعلانات والتخفيضات ونسب الخصم بكثير من الحالات والتي كانت سبباً في انتشار هذا التطبيق وإطلاق حملات تسويقيه ناجحة.

تحميل تطبيق كريم من هنا

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات توصيل الطعام في فرنسا

تطبيق كروة

هذا التطبيق من التطبيقات التي تم إنشائها حديثاً والتي تعتبر من التطبيقات الشعبية صغيرة الحجم ينشط هذا التطبيق في مدينة بغداد بالتحديد وعدد من ضواحيها لكنه لم يعتبر ناجح بعض الشيء لعدد من الأسباب.

فإنه لا يعمل بجودة ممتازة على الهواتف ويوجد في العديد من المشاكل والإجراءات المزعجة، فهناك أخطاء كبيرة في قاعدته البرمجية وقاعدة البيانات التي يقدمها لكنه بالنسبة لأنه تطبيق شعبي.

فيعتبر بفكره ناجحة لكن تحتاج إلى الكثير من الأهتمام والخبرات في الأنجاز وان لم يتدارك مصممين هذا التطبيق الأخطاء الذي يعاني منها المستخدمون سينقطع ذكر هذا التطبيق ويصبح من التطبيقات الفاشلة.

تحميل تطبيق كروة من هنا

تطبيق بولت

او كما عرف بالسابق تكسيفاي تم إطلاقة إلى السوق العراقية بكل قوة فهو من التطبيقات المشهورة في معظم المدن الأوروبية فكان يعمل في قارة أوروبا بجودة مرتفعة جداً وثقة عالية من العملاء وهو الآن يدخل في منافسة كبيرة مع تطبيق كريم.

الذي استحوذ على جميع الآراء الأيجابية لدى المستخدمين العراقيين، لكن هذا تطبيق أيضاً هو من التطبيقات الناجحة والقوية والذي يمتلك قاعدة بيانات قوية وعدد كبير من السيارات بمختلف أنواعها.

فهو يقدم سيارات النقل الشخصي وسيارات الشحن وحتى يدعم فرصة تأجير السيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي وقد يشهد في الفترة القادمة عروض كبيرة وتخفيضات والتي هي من ضمن الحملة الترويجية للمنافسة التي تحصل بينه وبين تطبيق كريم.

تحميل تطبيق بولت من هنا

تطبيق اوبر العراقي

قد تتشابه الاسماء فهناك تطبيق أوبرا الأصلي العالمي والذي يعمل  ببيئة واسعة جدا، لكن هذا التطبيق بدا بهذا الأسم وقد أعتبره الكثير بأنها خدعة في تشابه الأسماء، لكي يحصل على ثقة التطبيق الأصلي.

لكن استطاع ان يجذب معظم المستخدمين ويمتلك عدد من السيارات بمختلف أنواعها وموديلاتها ليوفر خدمات رائعة جداً وبأسعار مخفضة نوعاً ما ليدخل بيئة تنافسية مع التطبيقات الأخرى.

تحميل تطبيق اوبر من هنا

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات توصيل الطعام في اسطنبول تركيا

لمن يبحث عن تطبيقات توصيل الأشخاص في العراق كانت هذه مجموعة من التطبيقات في الشارع العراقي والتي معظمها يتم الأعتماد عليها لدى العراقيين وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن تطبيقات خدمات التكسي في العراق نتمنى لكم مطالعة ممتعة.

مواضيع قد تهمك

أفضل تطبيقات توصيل الطعام في السويد

أفضل مطاعم بالكويت على البحر للغداء وعشاء

أشهر أسواق الجملة في النرويج

وظيفة كاتب مستقل عن بعد بالانكليزي والعربي

كيف تعمل مدخل البيانات من المنزل

تصنيفات

Top Post Ad

Below Post Ad